حقيبة أساسيات تنسيق الزهور

محاور الحقيبة :
يتم إعداد نموذج لمحاور الحقيبة التدريبية اثناء طلبها من فريق الاعداد وذلك لإختلاف الاحتياجات التدريبية بين المدربين ولسعه مدة الدورة التدريبية وإختلاف عدد الايام واستمرارية تطور المحتوي النظري والعملي المواكب لسوق التدريب.
نبذة عن الحقيبة :

– تنسيق الزهور بالشكل الدائرى :

قد يبدو تنسيق الزهور بالشكل الدائري سهل جداً لأنه لا يحتوي على نقطة مركزية لكنه يحتاج لعناية كبيرة في اختيار أحجام الأزهار وأطوالها وأنواعها وطريقة توزيعها للحصول على التوازن المطلوب، مع مراعاة أن يكون الحوض المستخدم دائرياً عند تنسيق الزهور بالشكل الدائرى .كما يجب أن يكون هناك مركز للنظر أى نقطة مركزية معينة تقع عليها العين، ولا يشترط أن تكون في المنتصف تماماً ويمكن الحصول عليها باستخدام زهور مختلفة الشكل  ككتلة واحدة، أو استعمال ألوان أغمق.

– تنسيق الزهور بالشكل المثلث :

يعتبر من أكثر أنواع تنسيق الزهور انتشاراً وأسهلها عملاً ويرتكز على زوايا المثلث الثلاثة ثم تحديد النقطة المركزية ثم إكمال بقية التنسيق بسهولة, مع مراعاة ترك مسافة أكبر بين الزهور كلما بعدت عن النقطة المركزية .

– تنسيق الزهور الحر :

هذا النوع من تنسيق الزهور لا يخضع لقواعد معينة أو حدود معينة لكنه من أصعب الأنواع لأن الحصول على نتائج مرغوبة وجيدة من خلاله يحتاج لمهارة كبيرة وخيال واسع وحس فني قوي ويعتمد بشكل كبير على الابتكار وإدخال عناصر غريبة لتنسيق الزهور.

وفيما يلي يطيب لنا ان نعرض لكم توصيف الحقيبة التدريبية ونسأل الله لكم المتعة والفائدة وان تلبي احتياجاتكم التدريبية

سجل بياناتك الان