حقيبة التعلم السريع

محاور الحقيبة :
يتم إعداد نموذج لمحاور الحقيبة التدريبية اثناء طلبها من فريق الاعداد وذلك لإختلاف الاحتياجات التدريبية بين المدربين ولسعه مدة الدورة التدريبية وإختلاف عدد الايام واستمرارية تطور المحتوي النظري والعملي المواكب لسوق التدريب.

نبذة عن الحقيبة :

أسرار التعلّم السريع

سرّ مواجهة التحديات التعليمية

تستطيع أن تجرب أحد هذه الآليات وهي من أهم الأسرار التي إن عرفتها؛ ستتغلب على صعوبات التعلم، كما أنك من خلالها ستتعلّم بسرعة:
أقوى سؤال يستطيع أي متعلم أن يسأله لنفسه!.. أحد الأسباب التي تجعل بعض الأشخاص يجدون التعلم أمراً مؤلماً لدرجة أنهم لا يطرحون هذا السؤال، حيث يمكنه إطلاق الطاقة اللازمة لدفعك خلال أصعب المهام في الحياة وأمتعها (التعلّم)؛

إنه سؤال: “ماذا يحمل هذا التعلّم لأجلي؟”.. معظم المتعلمين لا يطرحون هذا السؤال على أنفسهم، ومع ذلك إنه مهم للغاية.. لماذا؟؟ لأن جميع المتعلّمين يحاولون تحقيق النتائج للآخرين وليس لأنفسهم!.. فأنت تدرس من أجل أهلك ومن أجل الحصول على شهادة ومن أجل وظيفة راقية اجتماعياً… الخ، والحقيقة الواضحة هي: أنك شخص جيد، تريد أن تخدم الآخرين، ويمكنك تغيير العالم، بالتالي لن يحدث ذلك أبداً إذا كنت تكره عملية التعلم سراً، لأنها لا تخدم احتياجاتك أولاً.

مزايا التعليم السريع :

• تصميم البرامج التعليمية بشكل أسرع.
• تحسين التعلم القابل للقياس.
• تأهيل متعلمين أكثر إبداعا وإنتاجا.
• توفير الوقت والموارد على المؤسسات التعليمية.

وفيما يلي يطيب لنا ان نعرض لكم توصيف الحقيبة التدريبية ونسأل الله لكم المتعة والفائدة وان تلبي احتياجاتك

أحجز نسختك الان