حقيبة التناغم الاسري

محاور الحقيبة :
يتم إعداد نموذج لمحاور الحقيبة التدريبية اثناء طلبها من فريق الاعداد وذلك لإختلاف الاحتياجات التدريبية بين المدربين ولسعه مدة الدورة التدريبية وإختلاف عدد الايام واستمرارية تطور المحتوي النظري والعملي المواكب لسوق التدريب.

نبذة عن الحقيبة :

“إن كلا الزوجين لديه أولويات تختلف عن الآخر ”

أولويات الزوجة تدور حول الاهتمام بالبيت ونظافته، والاهتمام بما لذ وطاب من أنواع الطعام والشراب، والتزين والتجمل في اللباس، ورعاية الأولاد والاهتمام بشؤونهم، والاستجابة لمتطلباتهم ورغباتهم، والعناية بالوالدين واحترامهما، وتحمل أعباء الحياة، وحب التغيير والتجديد.

و أكثر شكاوى الزوجات هي عدم استماع الرجال إليهن، وأن هذا الأمر له مخاطر على الحياة الزوجية، مؤكدا أن سر النجاح الأسري هو تفهم الفروق بين الرجل والمرأة، وأن الحب بين الزوجين هو حب سحري ويمكن أن يدوم إذا أدرك كلاً منهما الفروق التي بينهما.

اختيار رفيق الروح لا يتم بطريقة سحرية ومثالية طوال الوقت،

وإذا كنت تعتقد بأنك اجتمعت برفيق روحك؛ كيف تتناغمان في علاقتكما؟

وكيف تعبران عن الحب الحقيقي بينكما عند وقوع المشاكل وفي أشد مواقف الحياة الزوجية صعوبة؟

“العلاقة الروحية متناغمة بطريقة خاصة وبشكل غير تقليدي”.. كما تقول بريتاني بور الكاتبة والمحررة في قضايا العلاقات، وتضيف: “عندما يتعلق الأمر برفيق الروح فإن الأمر لا يخلو من الجهد ولا يكون التوقيت مثالياً أبداً، كما أن العيوب ستكون موجودة”، لا توجد علاقة مثالية لأن الناس ليسوا مثاليين، لماذا إذاً تتوقع أن تكون العلاقة مع شريكك مختلفة؟ وما هو مقياسك للتناغم مع الشريك مهما بلغت درجة الاختلاف في طباع وشخصية كل منكما؟.. سنناقش بعض العلامات التي تثبت أنكما ما زلتما رفيقين متناغمين في علاقة روحية تتجاوز الخلافات الحياتية، كما سنتحدث في نهاية هذه المادة حول أهم مميزات العلاقة المتناغمة بين الزوجين.

وفيما يلي يطيب لنا ان نعرض لكم توصيف الحقيبة التدريبية ونسأل الله لكم المتعة والفائدة وان تلبي احتياجاتكم التدريبية

أحجز نسختك الان