حقيبة الخطوات الست لصحة مثالية

محاور الحقيبة :

يتم إعداد نموذج لمحاور الحقيبة التدريبية اثناء طلبها من فريق الاعداد وذلك لإختلاف الاحتياجات التدريبية بين المدربين ولسعه مدة الدورة التدريبية وإختلاف عدد الايام واستمرارية تطور المحتوي النظري والعملي المواكب لسوق التدريب.

نبذة عن الحقيبة :

نصائح للتمتع بصحة جيدة

  1. ابتعد عن السموم: يُدخل الناس بعض المواد السامة إلى أجسادهم عن طريق السجائر والمخدرات والكحوليات التي تسبب الإدمان وعدم القدرة على التخلي عنها.
  2. استخدم عضلاتك
  3. النوم الجيد
  4. تجنب الإجهاد الزائد
  5. التغذية السليمة

تخلى عن عاداتك السيئة :

القاعدة الأولى للعيش حياة صحية هي التخلي عن جميع العادات السيئة التي قد تكون اكتسبتها أثناء النمو. وتشمل هذه العادات السيئة التدخين والإفراط في تناول الأطعمة غير الصحية وغيرها من العادات غير الصحية، و قد يبدو هذا سهلاً على القول  لكنه ليس كذلك.

ابق نشيطا :

تعد بيئة العمل في العصر الحديث أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المزيد والمزيد من الأشخاص يعيشون حياة غير صحية اليوم. ويشمل الروتين اليومي للعديد من الناس ركوب السيارة ، القيادة الى العمل ، الجلوس على كرسي والتحديق على شاشة الكمبيوتر طوال اليوم ،  العودة إلى السيارة في نهاية اليوم ، ثم  الجلوس على الأريكة في المنزل …لكن هذا نمط حياة غير صحي للغاية ، بحيث يجب اضافة المزيد من النشاط البدني إلى يومك.

لذا حاول الانضمام  إلى صالة الألعاب الرياضية ، والسير لمسافات قصيرة بدلاً من القيادة ، وكذا السير حول المكتب بدلاً من الجلوس في المكتب طوال اليوم ، واحصل على دراجة هوائية لركوبها عندما تستطيع أو الذهاب للسباحة بانتظام فهذا التمرين سيخلصك  من الدهون الزائدة والحفاظ على نبضات قلبك .

وفيما يلي يطيب لنا ان نعرض لكم توصيف الحقيبة التدريبية ونسأل الله لكم المتعة والفائدة وان تلبي احتياجاتكم التدريبية

أحجز نسختك الان