حقيبة انماط الشخصية ال16

محاور الحقيبة :

يتم إعداد نموذج لمحاور الحقيبة التدريبية اثناء طلبها من فريق الاعداد وذلك لإختلاف الاحتياجات التدريبية بين المدربين ولسعه مدة الدورة التدريبية وإختلاف عدد الايام واستمرارية تطور المحتوي النظري والعملي المواكب لسوق التدريب.

نبذة عن الحقيبة :

تعريف نمط الشخصية:

نمط الشخصية هو: “وصف للمكونات الفطرية العامة للشخصية، والتي تتشكل بناء على اندماج عدد من السمات الفطرية”

نوع شخصية المنطقي نادر إلى حد ما، فهم ثلاثة في المئة فقط من البشر، وذلك بالتأكيد شيء جيد بالنسبة لهم، حيث لا يوجد شيء مزعج لهم أكثر من كونهم “منتشرين”. تفخر شخصيات المنطقي بقدرتهم على الابتكار والإبداع، ووجهة نظرهم الفريدة من نوعها وفكرهم المفعم بالحيوية.

شخصية ENFJ (المعطاة)

صاحب الشخصية هو قائد عظيم ينجذب الجميع للعمل معه، خاصة لامتلاكه قدرة التواصل وكسب الجميع في صفه لتأثيره الكبيرة بهم، ويحب أصحاب هذه الشخصية العيش التخطيط إلى المستقبل والعيش في الخيال أكثر من الواقع، ودائماً ما يعتمدون على الحدس في القرارات التي يتخذونها لأنهم مثاليون ولديهم أخلاق عالية.

شخصية ISTP (المبدع)

أيضاً من أنماط الشخصية شخصية المبدع، فهو شخص متفائل ويتسم بالكرم والعفوية مما يسهل من توقع رد فعله، ويميل أكثر إلى تحقيق العدل بين الناس ويتميز بتحليل المشاكل والظروف المحيطة والتعلم من أي خطأ وقت فيه من قبل، ودائماً يبحث صاحب الشخصية عن حلول خارج الصندوق سواء لمشاكله أو غيره ممن يطلبون المساعدة.

وفي ما يلي يطيب لنا ان نعرض لكم توصيف الحقيبة التدريبية ونسأل الله لكم المتعة والفائدة وان تلبي احتياجاتكم التدريبية

أحجز نسختك الان