حقيبة توظيف الذكاء العاطفى فى القيادة

محاور الحقيبة :

يتم إعداد نموذج لمحاور الحقيبة التدريبية اثناء طلبها من فريق الاعداد وذلك لإختلاف الاحتياجات التدريبية بين المدربين ولسعه مدة الدورة التدريبية وإختلاف عدد الايام واستمرارية تطور المحتوي النظري والعملي المواكب لسوق التدريب.

نبذة عن الحقيبة :

تحت قيادة  قائد يتمتع بالذكاء العاطفي يشعر مرؤوسيه بمستوى من الراحة المتبادلة؛ فتجدهم يتبادلون الأفكار ويتعلَّمون من بعضهم البعض ويتخذون القرارات بشكل تعاوني وينجزون أعمالهم بلا تسويف، والأكثر أهمية ربما هي أن التواصل مع الآخرين على المستوى العاطفي يجعل للعمل معنى أكبر.القيادة الذكية عاطفياً هي التي تمزج بين العاطفة والعقل، فالعقل يتحكم في العواطف، والعاطفة تساعد العقل في الوصول إلى القرارات الفعالة وإلى حل المشكلات، وهي أهم أدوار القادة، فالقيادة الذكية تعلم بأن العاطفة هي التي ترشد التفكير وتهذب السلوك، وتبين لنا كيف نتعامل مع محيطنا. 

ان الذكاء العاطفى غالبا ما يميز القادة الجيدين عن القادة العظماء. كما أن القيادة الذكية عاطفياً هي التي تحقق للشركات والمؤسسات الميزة التنافسية في الوقت الحاضر، وبالتالي يمكن اعتبار القيادة الذكية عاطفياً هي التي تؤثر في مشاعر الذات ومشاعر الآخرين.

فالقيادة تعبر عن تفاعل بين القائد والمرؤوسين، وفهم القائد لمرؤوسيه، والوصول لدرجة الفعالية في التواصل معهم، وهو جوهر القيادة الذكية عاطفياً. هذه الدورة الشاملة سوف تعزز مهاراتك القيادية ، وتساعدك علي تحفيز وأداره نفسك والآخرين من خلال صقل ذكائك العاطفي ومهاراتك المؤثرة 

وفيما يلي يطيب لنا ان نعرض لكم توصيف الحقيبة التدريبية ونسأل

أحجز نسختك الان