حقيبة فن ادارة المشاريع الخيرية

محاور الحقيبة :

يتم إعداد نموذج لمحاور الحقيبة التدريبية اثناء طلبها من فريق الاعداد وذلك لإختلاف الاحتياجات التدريبية بين المدربين ولسعه مدة الدورة التدريبية وإختلاف عدد الايام واستمرارية تطور المحتوي النظري والعملي المواكب لسوق التدريب.

نبذة عن الحقيبة :

المشروع الخيري أو العمل الخيري (بالإنجليزية: Venture philanthropy)‏ هو نوع من الاستثمار المؤثر الذي يأخذ مفاهيم وتقنيات من تمويل رأس المال الاستثماري وإدارة الأعمال ويطبقها على تحقيق الأهداف الخيرية. … روكفلر الثالث لوصف نهج المخاطرة في الأعمال الخيرية التي يمكن أن تتخذها المنظمات الخيرية.
 

عملية إدارة المشاريع في المؤسسات الخيرية تعتبر من أهم الجوانب في عمل المؤسسة، لأنها قد تسبب نجاح المشروع أو فشله.

 ففي العقود القليلة الماضية ارتفعت أهمية استخدام علم إدارة المشاريع؛ وهذا بسبب النمو المطرد السريع للمشاريع سواء للحكومات او الشركات أو حتى المؤسسات الغير ربحية، وهذا لغاية الوصول إلى الأهداف المنشودة.

ويقدم علم إدارة المشاريع أدوات قوية متقدمة في التطوير والتحسين من قدرات المؤسسات في التخطيط والتنفيذ والتحكم في الأنشطة، وأيضا في الإستفادة من مصادرها البشرية ومواردها المالية. وفي عصرنا هذا وبكل تركيبته الاجتماعية المعاصرة أصبح علم ادارة المشاريع مطلوباً بشكل أكبر لتطوير أشكالٍ جديده في الإدارة.

 

وفيما يلي يطيب لنا ان نعرض لكم توصيف الحقيبة التدريبية ونسأل الله لكم المتعة والفائدة وان تلبي احتياجاتكم التدريبية

أحجز نسختك الان