حقيبة فن التعليق الصوتي

محاور الحقيبة :

يتم إعداد نموذج لمحاور الحقيبة التدريبية اثناء طلبها من فريق الاعداد وذلك لإختلاف الاحتياجات التدريبية بين المدربين ولسعه مدة الدورة التدريبية وإختلاف عدد الايام واستمرارية تطور المحتوي النظري والعملي المواكب لسوق التدريب.

نبذة عن الحقيبة :

التعليق الصوتي هو فن ممارسة الأصوات، يتعلق الأمر بتوفير صوت لاستخدامه في عمل صوتي احترافي، يمكن أن يكون ذلك من التعليق الصوتي “Voice Over” للألعاب، أو لمقاطع الفيديو، أو للرسوم المتحركة، أو للإعلانات التجارية، وغير ذلك الكثير.

وهنا تكون قد أدركت أن التمثيل الصوتي ينطبق على العديد من الأنواع، حيث يمتلك فناني الـ Voice Over عددًا من الألقاب المختلفة اعتمادًا على مجال خبرتهم، إليك بعضاً منهم:

1- التعليق الصوتي عبر التلفزيون أو الراديو أو في البث المباشر مثل: برامج الجوائز والبرامج الحوارية والترويجية والمباريات الرياضية.

2- التعليق الصوتي في الكاسيت، الأفلام الوثائقية، اسطوانات الفيديو التعليمية، وأشرطة الفيديو التجارية، وأشرطة الفيديو الطبية.

3- التعليق الصوتي في أفلام الرسوم المتحركة، والرسوم التليفزيونية، والدراما الإذاعية، وألعاب الفيديو، وعروض العرائس، والدبلجة بلغة أجنبية.

 
إن سلامة مخارج الحروف والنطق الصحيح من أساسيات مهنة التعليق الصوتي، لذلك تدرب على النطق السليم للحروف واطلع على علم النحو و التشكيل والإعراب فإن علوم اللغة تقوم أي نص تقرأه و تجعل المعنى واضحا للمستمع

وفيما يلي يطيب لنا ان نعرض لكم توصيف الحقيبة التدريبية ونسأل الله لكم المتعة والفائدة وان تلبي احتياجاتكم التدريبية

أحجز نسختك الان