حقيبة كيف تسوق مشروعك

محاور الحقيبة :
يتم إعداد نموذج لمحاور الحقيبة التدريبية اثناء طلبها من فريق الاعداد وذلك لإختلاف الاحتياجات التدريبية بين المدربين ولسعه مدة الدورة التدريبية وإختلاف عدد الايام واستمرارية تطور المحتوي النظري والعملي المواكب لسوق التدريب.

نبذة عن الحقيبة :

التسويق

ازدات أهمية التسويق في السنوات الأخيرة مع زيادة عدد المشروعات التجارية، والصناعية، والخدمية الّتي تستهدف جميع قطاعات المستهلكين والتنافس فيما بينها، للوصول إلى أكبر شرائح منهم لتحقيق المزيد من الأرباح، وبموازاة تلك الأهمية المتصاعدة ظهرت الكثير من الطرق والوسائط الّتي تم استخدامها في التسويق خاصة مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق المباشر عبر الهاتف، وأعطى هذا ميزة لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتسويق منتجاتهم بيسر وتكاليف أقل، ولكن ظلت الدراسات المرتبطة بالتسويق الأهم في تأسيس المشروعات وإنجاحها.
هناك شروط عديدة لخطط التسويق الناجح، ومنها:

التعرف على المنافسين وتحليل أدائهم.

وضع خطة للوصول إلى درجة عالية من التنافسية في السوق من خلال الخطة الموضوعة.

الحذر من الدخول في التنافس من خلال عرض نقاط الضعف لمنتج منافس معين، وإنما إبراز الميزة الموجودة في المشروع دون بقية السوق بشكل عام.

خطط التسويق خطة التسويق تختلف تماماً عن المبيعات، فالتسويق الناجح هو تعريف أكبر شريحة من المستهلكين بمزايا المنتج بالشكل الذي يدفعهم لشرائها، ويفضل البدء باستخدام الإعلانات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي لأنّها تتيح إمكانية اختيار الشرائح المستهدفة للوصول إليهم.

وفيما يلي يطيب لنا ان نعرض لكم توصيف الحقيبة التدريبية ونسأل الله لكم المتعة والفائدة وان تلبي احتياجاتكم التدريبية

أحجز نسختك الان